رئيس جامعة بني سويف يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة‎

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب – محمد شعبان

شهد اليوم الدكتور علاء عبد الحليم القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف حفل تخرج طلاب كلية الهندسة الدفعة الرابعة الهندسة المدنية و الأولى للهندسة المعمارية و ذلك في احتفال كبير أقامته الكلية في مسرح الجامعة بحضور الخريجين وأولياء أمورهم.

و وجه رئيس الجامعة خلال كلمته، الشكر إلى أسر الخريجين علي الجهود التي بذلوها لرعاية اولادهم الذين اصبحو الان يناط لهم المسؤولية لقيادة الوطن كما وجه رئيس الجامعة الشكر لـ عمداء الكلية السابقين والاساتذة علي الجهود المبذولة في تدريس الطلاب.

وأشاد رئيس الجامعة خلال الحفل بمجهودات الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة السابق لحرصه علي انشاء الكلية.

كما أوصي علاء الخريجين بالاهتمام والالتزام بتطبيق ما تعلموه من أسس وقواعد وعدم الاكتفاء عند هذا الحد إنما ضرورة الاستمرار في الرقي والتقدم واستكمال دراستهم العليا ورفع شعار جامعتهم (افتخر انت في جامعة بني سويف) فى خدمة مجتمعهم وخدمة مصر الحبيبة.

وفي كلمته إلي الطلاب أشار الدكتور سيد عبد القادر المشرف على الكلية إلى أهمية التعليم المستمر والتدريب وأعلن عن إقامة الكلية لدورات تأهيلية لجميع الخريجين بالمجان بالاتفاق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وأيضا أشار إلى تدريب الطلاب و الخريجين في محور عدلي منصور وهيئة المجتمعات العمرانية و في شركات و مصانع كبرى.

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق