«مميش»: الاتفاق مع موانئ دبي على إنشاء مركز صناعي لوجيستي بمنطقة السخنة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه تم الاتفاق مع مجموعة موانئ دبي العالمية على إنشاء مركز صناعي لوجيستي إقليمي متكامل للشركات التي ستقام مشروعاتها داخل منطقة السخنة العالمية.

وقال «مميش»، الأحد: «يعتبر كل من الدعم المقدّم من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدور الذي تقوم به الحكومة المصرية لإزالة جميع العوائق أمام الاستثمار، إضافة إلى امتلاك الرؤية لإطلاق هذا المشروع الناجح، أمثلة مشرقة على الالتزام بتنمية اقتصاد مصر بطريقة مستدامة على المدى الطويل، وخلق فرص العمل ومجتمعات للعائلات خلال القرن الحالي».

وأضاف: «نحن مسرورون بالشراكة مع موانئ دبي العالمية في إطلاق هذا المشروع استنادا إلى خبرتنا وتجاربنا السابقة».

وأكد «مميش»: «نحن على يقين بأن الشركات والمستثمرين الذين يستثمرون بالمنطقة الاقتصادية في السخنة سيحققون فوائد كبيرة خلال الأعوام المقبلة عبر قيامهم الآن بغرس بذور النجاح بعيد المدى، كما يمثل موقع المشروع وقربه من شريان الحياة الرئيسي للتجارة العالمية، إلى جانب حجم الأسواق في المنطقة، الفرص التجارية المُجزية أمام الشركات».

وأشار إلى تطلع المنطقة لتطوير الخطة الرئيسية والإعلان عن تفاصيل إضافية لهذا المشروع الذي سيحدث تغييرا جذريا في القطاع، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق