سلم أمره لله.. هذا ما قاله شريف إسماعيل عن مرضه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطّل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، على المواطنين، في حوارِ تليفزيوني سابق، ليُطمئن الجميع على صحته، قائلًا: «كل شيء بيد الله».

وتحدث «إسماعيل» عن مرضه، خلال مقابلة أجراها مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدم برنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، من الإسكندرية، في 20 أكتوبر الماضي، قائلًا: «أنا الحمد لله أؤدي عملي على الوجه الأكمل من وجهة نظري، وادعو ربنا سبحانه وتعالى إنه دايمًا يوفقني إني أكمل الدور المكتوب ليّا، وأن أُحقق كل ما يُمكن أن نُحققه لمصر في المرحلة الحالية».

أضاف: «أنا أتواجد في مكتبي، وأتواجد خارجه، وإن شاء الله ربنا يوفق مصر، وكل شيء يبقى ممتاز، الفترة دي فترة تحول من مصر الدولة العادية إلى دولة أخرى لها قوة ومُقدرات وقادرة على أن تُحدث قفزات.. أنا بطمن الناس، أنا بخير، وكل شيء بإيد ربنا سبحانه وتعالى».

وكان السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، صرّح مساء الأربعاء، أن رئاسة الجمهورية ستعلن القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، خلال فترة غياب الأخير، للعلاج في ألمانيا.

أضاف سلطان، خلال مداخلة لبرنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، أن «الجراحة التي سيُجريها رئيس الوزراء ستكون في الجهاز الهضمي، وسيعود إلى القاهرة في غضون ثلاث أسابيع».

وطمأن سلطان، المواطنين، على صحة رئيس الوزراء، قائلًا إن اليوم كان مليئًا بالاجتماعات الهامة.

وأعلن مجلس الوزراء، أنه من المقرر أن يتوجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إلى ألمانيا للعلاج.

وأكد المجلس أن إسماعيل يسافر غدًا الخميس، للعلاج وإجراء عملية جراحية، ومن المقرر أن تستغرق فترة العلاج فى حدود ثلاثة أسابيع.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق