رئيس حي بالقاهرة يرفض 4.5 مليون جنيه رشوة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشادت محافظة القاهرة، برئيس حي السلام أول، الذي رفض رشوة قدرها 4 ملايين و500 ألف جنيه، قُدمت له عبر وسطاء، مقابل إصدار بيان صلاحية لقطعة أرض أملاك دوله تابعة للأوقاف، حيث تم إلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.  

وفي سياق متصل، فقد شهد الأسبوع الحالي، وفق بيان المحافظة اليوم الخميس، عدة ضربات لجهاز الرقابة الإدارية بالقاهرة، حيث تم القبض على مهندس بحي الأميرية، طلب رشوة 200 ألف جنيه لعدم تنفيذ قرار إزالة لأدوار مخالفة، كما تم ضبط موظف إشغالات بحي النزهة حال طلبه رشوة مقابل استخراج ترخيص محل بالمخالفة.

وأضافت، أن الأجهزة الرقابة نجحت أيضًا في ضبط موظف بأملاك حي المعصرة حال تقاضيه رشوة 100 ألف جنيه نظير تغاضيه عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال النزاع القائم علي أراضي أملاك الدولة.

وأكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، انه لا تهاون في محاربة الفاسدين المتواجدين داخل أجهزة المحافظة مشددًا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية أو أراد الإضرار بممتلكات الدولة.

وثمن محافظ القاهرة جهود هيئة الرقابة الإدارية والأجهزة الرقابية المختلفة في متابعة وملاحقة الفاسدين دون النظر لمواقعهم، مشددًا على أنه لا مكان لفاسد داخل أروقة المحافظة.

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق