محافظ أسيوط يفتتح مركز الرعاية الصحية للأمومة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، مركز الرعاية الصحية الأولية بمنطقة قلته بمدينة أسيوط بتكلفة إجمالية تصل إلى 13 مليون جنيه .

رافقه خلال الافتتاح الدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور أسامة حجازي وكيل مديرية الصحة للطب الوقائي بأسيوط، والدكتور محمد سيد مرزوق للطب العلاجي بالمحافظة، والدكتور مها كامل غانم، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط، وطلعت عبدالقادر، رئيس حي غرب.

وتفقد محافظ أسيوط أقسام وغرف مركز الرعاية الصحية الأولية، وغيرها من الأقسام، واستمع إلى شرح كامل لأقسام المركز والأجهزة الطبية والخدمات التي يقدمها للمواطنين، كما اطمأن على توافر الأدوية والتطعيمات والأمصال بأنواعها.

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية التعاون وتضافر الجهود بين كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية والخاصة لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين في كافة التخصصات موضحاً أن مركز الرعاية الصحية الأولية بقلته أقيم على مساحة متميزة تصل إلى 520 م2 فضلاً عن الأجهزة الطبية الحديثة التي تسهم في تقديم خدمة طبية متميزة في شتى التخصصات الطبية وتخفيف الآلام والأعباء عن كاهل المرضى المترددين على المركز مشدداً على العاملين بالمركز الأطباء وطاقم التمريض بضرورة حسن معاملة المرضى والمترددين على المركز مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق