جمال شيحة: أتمنى أن تكون سنوات حكم السيسى المقبلة مكرسة للتعليم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بالبرلمان، إنه يرفع القبعة لكل المشروعات التي يقيمها الرئيس عبدالفتاح السيسى حاليا، لكن كل تلك المشروعات يمكن أن تضيع في ساعة لو استمر الفراغ الفكري والأيديولوجى والسياسي في مصر.

وأضاف، خلال ندوة بمناسبة مئوية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بالمنتدى الثقافى المصري، مساء الاثنين، أنه يتمنى أن تكون سنوات حكم السيسى المقبلة مكرسة للتعليم وجعله على رأس أولويات، على ان يكون تعليما جيدا في إطار مشروع وطني وقومي، مستطردا: «ياريت الناس تشكى من السيسى في كل شيء وتشكره على التعليم والصحة».

وأكد «شيحة» أن «المشروع الأمريكي الغربي لتجزئة مصر باستخدام الإسلام السياسي العميل لا يزال قائما، ومصر تحاول أن تستعيد دورها في محيطها العربي لكن على استحياء، وتحتفل بعبدالناصر المفكر الثوري المصري الذي لا نظير له عالميا باستحياء، وتتدخل في ليبيا جارتها وهى أهم ركيزة لأمنها القومى باستحياء، وتساند سوريا باستحياء، بل ان إعلامنا يهين كل يوم الجيش العربى السورى بدلا من ان يحييه».

وتابع أن الاحتفال بناصر المشروع والرؤية يجب أن يستمر لمدة عام لإحياء الهوية والذاكرة الوطنية والقومية وتلك اهم طريقة لمواجهة المشروع الأمريكى أو وعد بلفور الجديد الرامي إلى تقسيم المقسم وتجزئة المجزأ.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق