«التعليم» تنتهي من مقابلات رؤساء ووكلاء كنترولات التعليم الفني

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء، الانتهاء من إجراءات مقابلات رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة، ولجان الإدارة لقطاع التعليم الفني للعام الدراسي 2017/2018 لكافة قطاعات التعليم الفنى بالجمهورية، وذلك في إطار الاستعدادت اللازمة لامتحانات التعليم الفني، حيث انتهت كل المقابلات يوم الخميس الموافق 11/1/2018 وقد تم الإعادة الثلاثاء 16/1/2018 للجنتى النظام والمراقبة نظام ثلاث وخمس سنوات زراعي.

وقال «خيري»، في تصريح له، إن ذلك تم من خلال لجنة، برئاسة الدكتور أحمد الجيوشي، نائب الوزير للتعليم الفني، بالإضافة لرئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني، ومدراء عموم النوعية، ومدير الإدارة العامة للامتحانات، ومدير التعليم الفني بالإدارة العامة للامتحانات، ومدير إدارة بالإدارة العامة للشؤون القانونية.

وكان التقدم لجميع المرشحين إلكترونيا عن طريق الإدارة العامة للإحصاء دون تدخل في الترشيحات لضمان الشفافية والنزاهة في اختيار القائمين على هذه المهمة الوطنية.

جدير بالذكر أن منظومة امتحانات الدبلومات الفنية تضم عدد (39) لجنة منها (19) لجنة إدارة و(20) لجنة «كنترول»، ويوجد في كل لجنة رئيس، ووكيل لجنة. ويتم الآن إعداد الكشوف النهائية لاستطلاع رأى الجهات الأمنية في كافة المرشحين.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق