محافظ الإسكندرية يتفقد عربة ترام بعد تأهيلها بتكلفة 250 ألف جنيهًا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، اليوم الثلاثاء، عربة الترام السياحي بعد إعادة تأهيلها بجراج الهيئة العام لنقل الركاب بتكلفة 250 ألف جنيها وبسعة 65 راكبا، بعد تجديدها وتطوير الأجزاء الميكانيكية والكهربائية والهيكل الخارجي والداخلي والتشطيبات.

وأشاد المحافظ بدور هيئة النقل العام بالإسكندرية والجهود التي تقوم بها لرفع كفاءة وتدعيم أسطول النقل العام، مؤكدا أن رفع كفاءة الترام بجميع أنواعه سواء العادي أو المميز أو السياحي في صالح الأهالي الإسكندرية ويأتي هذا وفي إطار تحسين الخدمة المقدمة و تخفيض التكاليف، وزيادة الإرادات.

وتفقد أجزاء الجراج وورش اللحام والدهان والصيانة والتي يتم فيها رفع كفاءة عربات الترام علي الواقع ومراحل التطوير بها، كما تفقد العربات التي سيتم إدخالها للخدمة عقب رفع كفاءتها.

ووجه الشكر إلي جميع العاملين بهيئة النقل العام، مؤكدا أن الهيئة تعد نموذجا مشرفا بالمحافظة فهي تتحرك بخطي ثابتة نحو تطوير خدماتها، وتهتم بتوفير كافة رغبات المواطن من تواجد وسائل نقل مريحة ومتنوعة وبأسعار تتناسب مع الجميع.

ولفت إلي ضرورة الاستفادة القصوى من عربات الترام السياحية و تزويدها باللوحات التي توضح الأماكن السياحية في المدينة واستغلالها للترويج للمدينة سياحيا، مع الاهتمام بعمل محطات قريبة من جميع الأماكن السياحية.

من جانبه، أوضح رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية خالد عليوة أن عربات الترام بخط سان استيفانو _ محطة الرمل 15 عربة منها 4 عربات مميزة، و7 عربات عادية، و4 عربات سياحية، ويتم حالياً تجديد خط رأس التين والمطافئ.

وقال، إن الهيئة تسعي لأن تكون الوسيلة الرئيسية رقم واحد لنقل الركاب في الإسكندرية.

أ ش أ

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق