تحرير أول توكيل لـ«عنان» في البحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حرر جمال خطاب، رئيس لجنة الحريات بنقابة محامي شمال البحيرة، السبت، أول توكيل للفريق سامي عنان، وذلك بمكتب الشهر العقاري بمدينة المحمودية، بعد إعلان «عنان» ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وقالت مصادر مطلعة إن عدد 15 من المرشحين المحتملين من 23 مرشحا موجودة أسماؤهم على أجهزة الكمبيوتر، لم يتم تحرير أي توكيلات لصالحهم في المحافظة.

أعلن الفريق سامي عنان، ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة، صباح السبت، في بيان بثته صفحة «سامي عنان رئيسا لمصر 2018» عبر موقع «فيس بوك»، موضحا أنه يتوجب عليه استيفاء بعض الإجراءات قبل الترشح بصفته رئيسا أسبق لأركان الجيش المصري.

وقال «عنان» إنه كون فريقا رئاسيا وصفه بـ«نواة مدنية» يشمل المستشار هشام جنينة، نائبا للرئيس لحقوق الإنسان، والدكتور حازم حسني، نائبا للرئيس لشؤون الثورة المعرفية والتمكين السياسي، ومتحدثا رسميا باسمه، داعيا الدولة للوقوف بحياد بين المرشحين محذرا من الانحياز غير الدستوري لرئيس وصفه بأنه قد يغادر منصبه خلال أشهر قليلة، مطالبا المواطنين بالاستمرار في تحرير التوكيلات الخاصة بترشحه.

وتحدث «عنان» عن ضرورة تقاسم السلطة بين مؤسسات الدولة، وبناء نظام سياسي واقتصادي تعددي يحترم الدستور والقانون ويؤمن بالحريات ويحافظ على روح العدالة، ويدرك فلسفة العصر ويحترم إرادة وكرامة الشعب.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق