رد ناري من متحدث "عنان" على سؤال "أديب" بشأن الإخوان

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملة الفريق سامي عنان، أن الخطاب الذي أرسلة يوسف ندا حول شروط دعم الإخوان لدعم الفريق سامي عنان في الانتخابات الرئاسية، يعد خطاب مفتوح.

وأوضح "حسني"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية on e، مساء الإثنين، أنه لم يحدث تواصل بين الفريق سامي عنان وحملته وبين أي طرف من الإخوان، مؤكدا أنهم لن يقبلوا بأي شروط من أي طرف ضد أفكارهم.

وأشار "حسني" إلى أنهم يرون أن هناك أشخاص يتم أخذهم بالباطل، وهدف الفريق سامي عنان تطبيق العدالة العمياء، لافتا إلى أنه يرى أن تنظيم الإخوان مناهض للدولة المصرية، ومن ثم لا يمكن للفريق سامي عنان أن يتعاون مع فصيل ضد الدولة المصرية.

وفي رده على سؤال الإعلامي عمرو أديب بشأن إعادة محاكمات الإخوان، أوضح أن هناك نظام عدالة، ولن تعاد أي محاكمات إلا في حال ظهور أمر جديد، منوها بأن هذا الأمر مطبق على الإخوان أو أي قضية آخرى.

على جانب آخر، كشف "حسني" عن أن معدل جمع التوكيلات جيد، مشيرًا إلى أنهم يعملون في وسط ظروف صعبة جدًا، ومضايقات عديدة.
كما أكد أن أحد المساعدين للفريق سامي عنان وهو مصطفى الشال تم مهاجمة منزله وترويع أهل بيته اليوم بدون أي سبب، مشيرا إلى أن الموكل إليهم جمع التوكيلات يتعرضون لعمليات قبض عشوائي، مضيفًا أنهم سيشكلون لجنة لحصر التعديات التي تعرضوا إليها.

شاهد الفيديو:

المصدر المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق