بروتوكول تعاون بين دمياط وهيئة تعاونيات البناء لإنشاء مشاريع اسكان استثمارى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع الدكتور حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، لانشاء مشاريع اسكان استثمارى تعاونى بمنطقة كورنيش النيل بدمياط وبرأس البر.

وأضاف “المحافظ”، أن الإدارات الهندسية بديوان عام المحافظة و الوحدات المحلية المراكز والمدن تحاول جاهدة ،بالبحث عن أراضى تصلح لعمل مشروعات اسكان سواء استثمارى أو اجتماعى ،حيث نجحت جهود المحافظة فى نقل ملكية الأرض الواقعة بجوار نادى الشرطة بدمياط على مساحة ١٢ الف متر من ملكية القوات المسلحة إلى ملكية المحافظة، وذلك لعمل مشروع اسكان استثمارى تعاونى بكورنيش النيل بمدينة دمياط تعود ارباحه لصالح الاسكان الاجتماعى واسكان الشباب والايواء.

كما أضاف المحافظ إلى أنه تم توقيع بروتوكول مع هيئة الأوقاف لعمل مشروع اسكان استثمارى بالامتداد العمرانى براس البر بجوار تقسيم الشرطة على مساحة ٧٦ فدان ،وسيتم تقسيم الأرباح بين المحافظة وهيئة الاوقاف ،لحين البت بشكل نهائى فى قضية ملكية مساحة ٧٦ فدان سواء للمحافظة أو للهيئة بالإضافة إلى عمل مشروع اسكان استثمارى بجوار قرية رأس البر زمان ٢.

كما أعلن جهاز تنمية دمياط الجديدة، عن طرح 206 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً بدمياط الجديدة كمرحلة تكميلية ،وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولى، ولم يحالفهم التوفيق فى القرعة العلنية التي تم إجراؤها بتاريخ 28اكتوبر 2017 ،ولم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز في الفترة من الأحد 1يناير 2018 حتى الخميس 15فبراير2018.

وأشار جهاز تنمية دمياط الجديدة، إلى أن التقديم يكون بنفس جدية الحجز السابق ،ويتم إجراء قرعة علنية يدوية لتحديد الفائزين والتخصيص.

 

 

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق