مؤتمر دعم السيسي ببنها: «عايزين ملايين أمام اللجان.. والرئيس أنقذ مصر»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت جمعية من أجل مصر بمدينة بنها بمحافظة القليوبية مؤتمرا، مساء الأربعاء، بنادي بنها الرياضي، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها نهاية مارس المقبل.

بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، ودعا المشاركين إلى نزول الملايين للجان الاقتراع لأن «الرئيس أنقذ مصر».

وشهد المؤتمر حضور جمال كوش وسولاف درويش وجدي سيف وجمال عشماوي ومحمد الفيومي اعضاء مجلس النواب والشيخ محمود أبوحبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية ومصطفي مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية ونقيب المهندسين واحمد برهومة رئيس نادي بنها الرياضي ونجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها واللواء ابو مسلم يوسف مساعد وزير الداخلية الأسبق.

وقال الشيخ محمود أبوحبسة إن العمل الواجب قبل الحقوق الدافع الوطن وإعلاء كلمة الوطن واوجه كلمتي للشباب اقول لهم جاء يومكم لتصنعوا مجدكم واقاماتكم دولتكم وان تنقذوا مصر وتحافظوا عليها وان الاوان للخروج لدعم الرئيس

ودعا كافة المواطنين للمشاركة في الانتخابات ليجعل الله مصر خالية من الارهاب ومن كل فكر مريض فلا يمكن أن نتخيل مايحاك بمصرنا الغالية الارهاب وضبط صناعة لما ينفق له فإننا تفخر أن بلادنا بها جيش عظيم.

وقال محمد الفيومي عضو مجلس النواب إن المشهد وطني رفيع والسيسي استطاع حماية الوطن من الانقسام، وكادت مصر ان تسقط ويليها الدول العربية بأكملها وكاد ان ينفرط العقد والسيسي جاء واجهض الخطة ووقف وحال دون تنفيذها ومصر تظل قوية في مكانها دوليا وعربيها في مكانتها والرئيس اجبر العدو على احترامنا وثقة الشعب جعلته شامخا وله وضعه في الخارج.

ورأى أن انتخاب الـ60 مليون للرئيس أفضل من 4 ملايين، والعالم يعترف بصندوق الاقتراع لا باللافتات، والصندوق قضيتنا وليست قضية الرئيس.
ومن جانبه وجه اللواء مجدي سيف عضو مجلس النواب التحية القوات المسلحة والشرطة نظرا للعمليات التي تقوم بها سيناء 2018، داعيا إلى انتخاب الرئيس نظرا لما نشعر به من نعمة الأمن والأمان واسترداده مصر من الإخوان، وأيضا الاكتشافات البترولية نمر بثورة في الإنشاءات والطرق كالعاصمة الادارية الجديدة معقبا بقوله: «عايزين الرئيس ينجح بـ 30 مليون».

وأشار إلى أن «تسليح الجيش أهم من الأكل والجيش بقي رقم 10 على مستوي العالم والرئيس مخافشي على شعبيته بقرار التعويم عايزين نثبت للخارج أننا في ظهر الرئيس من خلال صناديق الاقتراع».

وقالت نجوي العشيري رئيس مدينة بنها اننا نخوض حرب شائعات وحرب ضد الوطن تلك الأيام ولابد أن نؤكد للعالم الخارجي أننا خلف الرئيس داعية للخروج والتصويت في الانتخابات قاءلة انني كامرأة رفضت قبل ذلك كالعمل رئيس حي لمدينة المحلة ورفض الأهالي عملي أثناء فترة الاخوان والرئيس رد كيان المرأة ومكتسبات نستحقها لخروجنا في 30 يونيو في الشوارع ونستحق ان يكون رئيسنا هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق