​​مؤتمر حاشد بمقر النقابة العامة للغزل والنسيج لدعم السيسي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بحضور آلاف من عمال الغزل والنسيج من مختلف المحافظات، عُقد اليوم الخميس مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمقر النقابة العامة للغزل والنسيج بالمظلات، وذلك لإعلان دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.

وداخل النقابة وعلي جدرانها تم رفع أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، ولافتات مؤيدة له مع إذاعة الأغانى الوطنية.

يأتى ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للغزل والنسيج في الشركات والمصانع بمختلف المحافظات، لإعلان دعم الرئيس السيسي.

وقال عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج: «على جماهير العمال أن يحتشدوا أيام الانتخابات هم وأسرهم وجميع المواطنين ويعلنوا أمام العالم أجمع بأن عبدالفتاح السيسي هو رئيسهم القادم».

وأضاف إبراهيم: «نختار الرئيس السيسي للانجازات التي تحققت في كافة مناحي الحياة وإقامة المشروعات العملاقة»، مشيراً ان الرئيس السيسي وجه بضرورة الحفاظ على القطاع العام وتحديث المصالح والتأكيد على حماية العمال خاصة في صناعة الغزل والنسيج والملابس بالقطاعين العام والخاص، كما طالب بإعادة هيكلة هذه الصناعة وتحديثها لكي تتبوأ مكانتها العالمية.

وتحدث محمد وهب الله، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، قائلا إن «الرئيس السيسي وجه بأن يشارك التنظيم النقابي العمالي مع لجنة القوي العاملة في تعديل منظومة تشريعات العمل والرعاية الاجتماعية والتي تهدف إلى توفير مناخ العمل الآمن ورعاية الفقراء ومحدودي الدخل، ومن أجل هذا علينا أن نتوجه جميعاً إلى صناديق الانتخابات لكي نرد الجميل للرئيس السيسي وانتخابه لفترة رئاسية قادمة».

من جانبه، قال الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إن مؤتمر القطاع اليوم الخميس لتأييد الرئيس السيسي يحمل رسالة لربوع مصر، من قيادات وعمال شركات الغزل والنسيج، الذين يقولون جميعا للسيسي: «كلنا وراك يا ريس، سير على بركة الله».

وأضاف مصطفي: «شهدنا مع الرئيس السيسى إنجازات تعادل إنجازات قرن كامل، وعمال الغزل أول ناس هيروحوا لجان الانتخابات»، لأن السيسي هو الوحيد الذي اهتم بتطوير قطاع الغزل والنسيج، وهناك خطة قومية لتطوير الصناعة بدأ تنفيذها عبر تطوير محالج القطن بما يؤكد أن البلد على الطريق الصحيح مع السيسي.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق