القوات المسلحة وجامعة العريش تواصلان توفير احتياجات المواطنين

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة توفير احتياجات المواطنين تخفيفا عنهم في ظل الظروف الحالية التي تشهدها محافظة شمال سيناء، حيث قامت السيارات التابعة للجهاز بتوزيع كميات من المواد الغذائية المتنوعة كهدايا مجانية من القوات المسلحة على أبناء سيناء، وذلك في مختلف مدن المحافظة، إلى جانب قيام سيارات أخرى ببيع المنتجات المختلفة بأسعار مخفضة .

وأشار المواطنون إلى أنه يتم توزيع كراتين مجانية تحتوى على كميات من السكر والأرز والشاي والمربي والعدس والسمن، حيث يتم توزيعها للسيطرة على ارتفاع الأسعار ودعم المحتاجين من أبناء المحافظة.

كما يتم بيع منتجات أخرى من اللحوم والدواجن والخضروات والأرز والسكر والشاى والزيت والسمن وغيرها بأسعار مخفضة للسيطرة على ارتفاع الأسعار ودعم المحتاجين من أبناء المحافظة في ظل الظروف التي تشهدها شمال سيناء.

ومن جهة أخرى، واصلت جامعة العريش طرح منتجاتها المتميزة في الأسواق المحلية .

وأكد الدكتور حبش النادى رئيس الجامعة أن الجامعة طرحت كميات من المنتجات الحيوانية والزراعية من خضروات وزبادى ومنتجات ألبان.. مشيرًا إلى أنه يتم بيعها بأسعار التكلفة تيسيرًا على المواطنين، وخاصة محدودى الدخل .

وأعلن أن الجامعة تساهم في خدمة المجتمع السيناوى وتشارك مع الدولة المصرية والقوات المسلحة في التخفيف عن المواطنين ومحدودى الدخل تحقيقا للشعار الذي تهدف اليه منذ بداية إنشائها بخدمة المجتمع السيناوى، وهو أقل دور يمكن أن تؤديه الجامعة لخدمة المجتمع والتخفيف عن المواطنين.. حيث يتم طرحها بواقع مرتين أسبوعيا من خلال المنافذ المتنقلة داخل مدينة العريش وأخرى ثابتة داخل مقر الجامعة .

و أشاد المواطنون بدور أجهزة الدولة ممثلة في القوات المسلحة ومحافظة شمال سيناء وجامعة العريش في تخفيف حدة الأزمة في ظل الظروف الحالية، والعمل على توفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة .

كما أكد العديد من المواطنين على فاعلية القوات المسلحة وباقى أجهزة الدولة والمحافظة في تخيف حدة أي أزمة على المواطنين وتسهيل الخدمات والمرافق لهم وتوفير كافة احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق