سفير مصر بالكويت يتفقد تجمع الناخبين بـ«الجزيرة الخضراء»: يسطرون ملحمة جديدة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، نقطة تجمع الناخبين بمنطقة الجزيرة الخضراء المواجهة لحى السفارات، للاطمئنان على انتظام خدمة نقل الناخبين من وإلى السفارة للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وهتف الناخبون الذين تواجدوا بالجزيرة الخضراء خلال الاستعداد للتوجه نحو السفارة للإدلاء بأصواتهم، بهتافات (تحيا مصر..تحيا مصر)، حاملين الأعلام الوطنية، بينما حرص القونى على تحيتهم والتقاط الصور التذكارية برفقتهم.

وقال سفير مصر لدى الكويت للناخبين، إنهم يسطرون ملحمة جديدة في حب الوطن، في ظل إصرارهم على المشاركة بكثافة في العملية الانتخابية، وتأييد جهود الدولة من أجل بناء مصر الجديدة.

وأعرب القونى عن شكره للمتطوعين من أبناء الجالية المصرية بالكويت، والذين حرصوا على التواجد منذ الصباح الباكر، كل في موقعه، من أجل العمل على نقل الناخبين من نقاط التجمع العشرين التي أعلنت عنها السفارة إلى الجزيرة الخضراء، ومنها إلى مقر السفارة للتصويت، ثم إعادتهم مرة أخرى.

وأكد أن زيادة إقبال الناخبين في الكويت لليوم الثاني على التوالي على صناديق الاقتراع، يؤكد مدى حسهم الوطني، وإيمانهم العميق بأن مشاركتهم في ذلك العرس الديمقراطى، هي السبيل الوحيد لرسم مستقبل أفضل لوطنهم.


--

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق