«أبوشقة»: «الوفد» ليس للبيع.. ولن أسمح لرؤوس الأموال العابرة للأحزاب باختطافه

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام حزب الوفد، والمرشح على منصب رئيس الحزب، إنه لا يفضل الحديث عن برنامج انتخابي عند خوض انتخابات رئاسة الحزب «لأننا لسنا أمام انتخابات برلمانية أو رئاسة الجمهورية، ولكننا أمام اختبار للمرشحين حول قدرتهم على التمسك بمبادئ حزب الوفد وثوابته».

وأضاف «أبوشقة» خلال لقائه أعضاء الهيئة الوفدية بمحافظة السويس، الأحد، أنه سيسير على نهج زعماء الوفد الثلاثة «سعد زغلول، ومصطفى النحاس، وفؤاد سراج الدين»، متمسكاً بتراثهم ومدافعاً عن الديمقراطية، التي لا يمكن لحزب الوطنية المصرية أن يتخلى عنها، مشيرًا إلى أن «برنامجى هو الحفاظ على هوية حزب الوفد، والثبات على المبدأ، والتقاليد الوفدية، التي تتعرض اليوم للخطر».

وأكد أن «حزب الوفد ليس للبيع، وسأضع يدي في يد الوفديين، وهى ممدودة للجميع لحماية الحزب من محاولات تغيير هويته«، مشددًا على أنه «لن أسمح ومعي جموع الوفديين لرؤوس الأموال العابرة للأحزاب باختطاف الوفد الحزب العريق والكبير صاحب مائة سنة من الكفاح والنضال»..

وأشار إلى أن «الوفد هو حزب الوحدة الوطنية، والحزب المدافع عن كرامة وشرف وأمن المواطن المصري، وسندافع عن الطبقات المهمشة متمسكين بتاريخنا في تحقيق العدالة الاجتماعية، كما أن القرار الوفدي لن يكون فرديًا، ولكنه سيكون مؤسسيًا».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق