أجندة الثلاثاء: محاكمة 739 إخوانيًا في «فض رابعة».. والجيش يشارك بـ«درع الخليج»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مؤتمرا صحفيا بشأن الإعداد للمسابقة العالمية للقرآن الكريم التي تنظمها وزارة الأوقاف، والتي تأتي في إطار حرص مصر على تكريم حفظة القرآن والاهتمام بحفظه وتفسيره.

تقيم محافظة الجيزة بديوان عام المحافظة احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2018، بحضور اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، ويتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة.

تعقد وزارة التضامن الاجتماعي مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن أسماء 32 أمًا فزن في مسابقة الأمهات المثاليات التي تنظمها الوزارة سنويًا.

تشارك عناصر من القوات المسلحة المصرية في التدريب المشترك «درع الخليج المشترك -1» والذي ينفذ بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عناصر من الأسلحة المشتركة البرية والبحرية والجوية والقوات الخاصة للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

يشارك الدكتور إندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، في اللقاء الفكري الذي تنظمه جامعة بني سويف بالتعاون مع منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تحت عنوان «مصر التي نحلم بها».

تنظم جامعة بنها ندوة بعنوان «الدور الوطني للطلاب في الاستحقاقات الدستورية» بحضور المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ومشاركة المستشار أحمد عبود، والمستشار محمد أبوضيف، والمستشار خالد عراق، أعضاء مجلس الإدارة للهيئة الوطنية للانتخابات.

تقيم الهيئة الوطنية للإعلام احتفالية عيد الأسرة ٢٠١٨، حيث يقوم حسين زين رئيس الهيئة، بتكريم الفائزين بمسابقة عيد الأسرة من مختلف قطاعات الهيئة.

يكرم المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الأمهات المثاليات، وذلك خلال الحفل الذي ستقيمه المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية اعتصام ميدان رابعة العدوية.

تعقد لجنة الآثار بالمجلس الأعلى للثقافة ندوة بعنوان «المرأة عبر العصور القديمة» بمناسبة الاحتفال بعيد الأم تحت رعاية وزيرة الثقافة.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق