«مياه الأقصر» تعلن الطوارئ استعدادًا لعيد القيامة وشم النسيم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عن اتخاذ عدد من الاجراءات لرفع درجة الاستعداد الكامل لضمان وصول المياه للمواطنين بالمستوى القياسي خلال فترة أعياد القيامة وشم النسيم، وذلك مع اتخاذ الجاهزية القصوى لمواجهة أي أعطال طارئة.

وأوضح «يحيى» أنه تم إجراء أعمال الصيانة المختلفة والتى شملت عدد من طلمبات المياه للمحافظة على التشغيل بالمستوى القياسي لسد احتياجات المواطنين من استهلاك المياه خلال فترة الأعياد وما قبلها، وتم إصدار التعليمات لمديرى المحطات لمتابعة أعمال التشغيل والصيانة على مدار اليوم والإبلاغ الفوري في حالة ظهور أعطال.

وأشار إلى قيام مدير عام المياه بالمرور المفاجئ على محطات مياه الشرب للتأكد من قدرة التشغيل بالشكل القياسي المطلوب، وتم منع الإجازات لعمال الورديات خلال فترة العيد، ورفع درجة الاستعداد لإدارة عمليات الخط الساخن واستدعاء أفراد الإدارة بالشكل الكامل، وتم رفع درجة الاستعداد لإدارة الشبكات والتنسيق مع ادارتى التشغيل وغرفة عمليات الخط الساخن 125.

وأضاف رئيس الشركة أنه تم تجهيز سيارات مياه الشرب لسد الاحتياجات في حالة طلب المواطنين، وتم التأكد من جاهزية محطات الصرف الصحى واختبار طلمبات الرفع مع التأكد من السلامة الفنية لها، ومراجعة جميع مولدات الديزل لمواجهة أي احتمالات لانقطاع التيار الكهربائى، كما تم رفع درجة الاستعداد لفرق طوارئ الصرف الصحى والتأكد من جاهزية سيارات الكسح وسيارات الشفط والتطهير والتسليك، ورفع درجة الاستعداد لادارة الأمن والتأكد من متابعة مأخذ محطات المياه بمحافظة الأقصر.

وأهابت الشركة بالمواطنين سرعة الاتصال والإبلاغ في حالة حدوث مشكلة أو انقطاع في المياه بغرفة عمليات الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، ورقم 0952282406ــــ 01147999752.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق