خادمة تحترف سرقة مخدوميها بعد استدراجهم بإعلان في جريدة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، غموض سرقة 61 ألف جنيه من داخل شقة مهندس بمدينة نصر، تبين من التحريات أن خادمة وربة منزل وراء ارتكاب الواقعة، بعدما استدرجت إحداهما المجني عليه للعمل طرفه، من خلال إعلان بجريدة إعلانية شهيرة باستخدام بيانات غير صحيحة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمتين.

تلقي مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغاً من محمد سامي، مهندس، بأنه تواصل مع خادمة من خلال إعلان بجريدة، ادعت خلاله أنها تبحث عن فرصة عمل، حيث قام بالتواصل معها من خلال الهاتف الوارد بالإعلان وأقرت أنها تدعى ميرفت أمين فكرى ومقيمة بمنطقة مصر الجديدة، واتفق معها على العمل طرفه.

وأضاف الشاكي، بأنها حضرت للعمل طرفه وأثناء ذلك فوجئ بانصرافها دون علمه، واكتشف سرقة مبلغ 61 ألف جنيه من داخل مسكنه واتهمها بالسرقة.

بالكشف عن بيانات المتهمة لم يستدل على صحة الاسم أو العنوان، وتبين غلق الهاتف المحمول الخاص بها.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «أمانى.ا» 34 سنة، خادمة ومقيمة بإمبابة، سبق اتهامها في 3 قضايا، و«سيدة.ش» 45 سنة، ربة منزل.

باستهداف المتهمتين، تم ضبط الأولى داخل مسكنها بمحافظة الجيزة وبحوزتها مبلغ 34 ألف جنيه، كما تم ضبط المتهمة الثانية وبحوزتها دفتر توفير تابع لمكتب بريد الحرية بمصر الجديدة مودع به مبلغ 20 ألف جنيه.

بمواجهتهما اعترفتا بقيامهما بالإعلان عن طلب فرصة عمل كخادمة بجريدة إعلانية شهيرة، بموجب بيانات غير صحيحة وباستخدام رقم هاتف محمول دون البيانات، بقصد الإيقاع بضحايهم وسرقة ما بحوزتهم من أموال وأشياء ثمينة، دون ضبطهم.

وأضافت الأولى، بأنها توجهت لمسكن المجني عليه عقب تواصله معها، بناءً على الإعلان الوارد بالجريدة وتمكنت من الاستيلاء على المبلغ خلسة وفرت هاربة، بينما انتظرت الثانية أسفل العقار.

وبمواجهة المتهمة الثانية، أقرت بالواقعة، وأضافت بأن المبلغ المضبوط بحوزة المتهمة الأولى والمبلغ المودع بدفتر التوفير الخاص بالمتهمة الثانية من متحصلات الواقعة.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق