ترزي يقتل شقيقته بالقليوبية لـ«سوء سلوكها»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخلّص ترزى من شقيقته في القليوبية بقتلها بسبب سوء سلوكها وإدمانها المخدرات، وقام بطعنها بالسكين وانهال عليها بالشومة حتى فارقت الحياة، وبعدها توجه إلى مركز شرطة الخانكة للإبلاغ عن جريمته.

تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من «سعيد.م»، سن 36، ترزي، بقيامه بقتل شقيقته وتدعى «سعاد»، سن 32، وشهرتها «هدى رنجو» ربة منزل، والسابق اتهامها في عدد 3 قضايا آداب عامة ومخدرات، بسبب سوء سلوكها.

تم إخطار اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، فانتقل العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة تبين أنها ملقاة على ظهرها على سرير بغرفة النوم، ووجود آثار كدمات بجميع أنحاء الجسم وجرح طعنى بالفخذ اليمنى.

وبمناقشة المتهم، قال إن شقيقته اعتادت مخالطة الأشقياء وإدمانها تعاطى المواد المخدرة ومنذ ثلاثة أيام قامت بترك المنزل وعادت اليوم وهى في حالة سكر، وعند قيامه بنهرها وتهديدها بالإبلاغ عنها حاولت التعدي عليه بسلاح أبيض «مطواة» ولدى قيامه باستخلاص السلاح الأبيض من يدها حدثت إصابتها بفخذها اليمنى وانهالت عليه بالضرب بعصا «شومة»، فقام بوضع العصا على رقبتها والضغط عليها حتى فارقت الحياة.

وأضاف: «قمت بنقل الجثة لغرفة النوم، وتوجهت لمركز الشرطة للإبلاغ»، وبالكشف عن المجني عليها جنائيًا تبين أنها محكوم عليها في 4 قضايا تحريض على الفسق، وسرقة ومخدرات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وجارٍ العرض على النيابة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق