إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمنصورة بسبب «قلم ليزر»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 4 أشخاص بالمنصورة بطلقات خرطوش وجروح وكدمات في مشاجرة مع 3 عاطلين إثر توجيههم شعاع من قلم ليزر نحوهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش رئيس البحث الجنائي بنقل 4 أشخاص إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، مصابين بإصابات مختلفة من طلقات خرطوش وهم: لطفي ن. ر، 64 سنة سمكري سيارات، مصابا بكدمات بالصدر، وأحمد ص. م، 50 سنة، نقاش، مصابا بجرح بكف اليد اليسرى، وإبراهيم م. ر، 48 سنة، نجار مسلح، مصابا برش خرطوش بالبطن، ومحمد ح. ح، 50 سنة، موظف، مصابا برش خرطوش بالذراع اليمنى، ويقيمون منطقة «كفر البدماص» دائرة القسم «ادعاء تعدى من آخرين» حيث تلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج.

انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان الواقعة وبسؤالهم اتهموا كل من عبدالله أ.م، 18 سنة عامل، وحامد م. ع، 21 سنة عاطل، وأبوالمعاطي ع. ع، 21 سنة، عاطل، وله كارت معلومات «سرقات»، ويقيمون بذات العنوان، بالتعدي عليهم بالضرب بآلات حادة وإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش بحوزة المتهم الثاني، وإحداث إصابتهم حال معاتبة المصاب الأول للمتهم الثالث لقيامه بتوجيه إضاءة من قلم ليزر.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزة الأول «2 سلاح أبيض، «سنجة ومطواة»، وبحوزة الثاني سلاح ناري «فرد خرطوش»، وطلقة و»سنجة«، وتبين إصابته بجروح قطعية بفروة الرأس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثالث لذات السبب، وأضاف المتهم الثاني أن إصابته حدثت نتيجة تعدى بعض الأهالي عليه.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9847 لسنة 2017 جنح القسم، وجارى العرض على النيابة العامة وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق