تأجيل محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 19 مليون جنيه من البنك الأهلي لـ16 سبتمبر

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، الأربعاء، جلسات محاكمة 6 متهمين استولوا على 19 مليون جنيه من البنك الأهلي، لجلسة 16 سبتمبر المقبل.

كانت تحقيقات نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامى العام، كشفت استيلاء 6 متهمين على 19 مليونًا و700 ألف من البنك الأهلي عن طريق تزوير محررات رسمية، عبارة عن عقد توريد مبرم مع مستشفيات جامعة المنصورة، وجامعة الزقازيق، والمنصورة العام، من خلال تقليد بصمة الأختام الحكومية الخاصة بالمستشفيات، واستخدامها على المحررات المزورة.

ودلت تحقيقات النيابة في القضية على أن المتهمين «أيمن.م»، رئيس مجلس إدارة شركة للصناعة والتجارة، و«خالد.ع»، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و«ولاء.أ»، شريكة المتهم الأول في الشركة، و«نافع.م»، شريك في شركة، و«عبدالخالق»، صاحب شركة استيراد وتصدير، و«أشرف.م»، رئيس مجلس إدارة شركة، زوروا عقود توريد مع المستشفيات و3 خطابات تتضمن انتظام الشركة التي يمتلكها المتهم الأول في التوريد و3 خطابات أخرى تتضمن أنه جار استخراج الشيكات لإيداعها بحساب البنك الأهلي المصري، وجميعها منسوبة للمستشفيات الثلاثة عن طريق تقليد المحررات الصحيحة لتلك الجهات بتزويرها.

وأفاد مدير عام الائتمان بالبنك الأهلي في التحقيقات بأن المتهم الأول كان يقدم المحررات المزورة بشخصه أو بواسطة مندوب من الشركة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق