انهيار عقار من 5 طوابق بالدقهلية.. والحماية المدنية تبحث عن المفقودين تحت الأنقاض

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبذل أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الدقهلية، جهودها للبحث عن مفقودين في انهيار عقار مكون من خمسة طوابق بمدينة المنصورة، اليوم الخميس.

وتلقت غرفة عمليات محافظة الدقهلية بلاغًا من الأهالى بإنهيار العقار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية وقوة من قسم أول المنصورة وحي غرب المنصورة وقوة من رجال الحماية المدنية (الإنقاذ البري).

وتمكنت أجهزة الحماية المدينة من انتشال جثمان طفلة 7 سنوات، وإنقاذ رجل وفتاة ووالدتها ونقلهم لمستشفى الطوائ بالمنصورة لتلقى العلاج تحت إشراف الدكتور سمير عطية مدير المستشفى، وجاري البحث عن باقي الأسر المفقودة جراء انهيار العقار.

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور قسم أول المنصورة، بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع الثانوية في المنصورة، على قاطنيه.

وأمر الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بنقل عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان العقار، وفتح جميع المستشفيات لاستقبال للمصابين وحالات الوفاة.

وقامت الحماية المدنية بفرض كردونًا حول موقع الإنهيار وإزالة الأنقاض للبحث عن الضحايا أسفل المنزل، وتم انتشال مصاب يدعى السيد جمعة، (52 عاما)، وتم نقله لمستشفى الطوارىء، وجاري البحث عن آخرين.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق