النيابة تقرر عرض جثمان الراقصة «غزل» على الطب الشرعي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- التحقيق مع مدير مستشفى بالهرم وطبيبة و3 ممرضات بالواقعة


قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، وإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، عرض جثمان الراقصة غزل على الطب الشرعي بعد وفاتها- أثناء اجراء عملية جراحية لها لاستخراج جنين توفى ببطنها - لتحديد أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الطبي الخاص بحالتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع مدير مستشفى بالهرم وطبيبة و3 ممرضات من الفريق الطبي المعالج، أن المجني عليها توفيت نتيجة خطأ في التخدير، أثناء قيامها بإجراء عملية استخراج الجنين المتوفي من بطنها.

واستمعت إلى أقوال والد الراقصة غزال وزوجها، حيث أكدا أن "غزال" كان متزوجة عرفيًا، إلا أن الجنين توفى فى بطنها، وكان من الضرورى إجراء عملية جراحية عاجلة لها، إلا أن حالتها الصحية تدهورت عقب إجراء الجراحة، حتى فارقت الحياة، واتهموا مسئولى المستشفى بالأهمال الذى تسبب فى وفاتها.

كان مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقي ، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الهرم يفيد بوفاة راقصة تدعى "غزل" داخل مستفى خاص. 

وانتقل المقدم محمد الصغير رئيس المباحث لموقع الحادث وبسؤال والد المجني عليها اتهم المستشفى بالتسبب في وفاة ابنته، وتم تحرير المحضر رقم 41645 جنح قسم الهرم لسنة 2017،وأحيل للنيابة التي امرت بقرارها المتقدم.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق