القبض على سائق وفرّان استوليا على إيراد توزيع الخبز في العبور

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على سائق وفران استوليا على إيراد توزيع العيش في مدينة العبور، ثم اختلقا واقعة تعرضهما للسطو المسلح من قبل مجهولين لتضليل رجال المباحث، وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدم صدق روايتهما وضبطهما والمبلغ المالي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان العقيد محمد سلامة، مأمور قسم العبور، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة باستغاثة فران بتعرضه وزميله للسطو المسلح وسرقة مبلغ 15 ألف جنيه، حصيلة بيع عيش في المدينة، فأخطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، الذي كلف العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، بسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت التحريات إلى عدم صحة الواقعة وأن المتهمين يعملان في مخبز كبير في مدينة العاشر من رمضان، ويقومان بتوزيع العيش بسيارة تابعه للمخبز في مدينة العبور وبعد أن قاموا بالتوزيع وجمع مبلغ 15 ألف جنيه، طمعًا في الإيراد، فاتفق الأول مع الثاني على الهروب بالمبلغ، وأن يتصل الثاني بالنجدة ويبلغ عن قيام مجهولين بالسطو عليهما وسرقة المبلغ وخطف زميله.

قام العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بتضييق الخناق على المتهم الثاني الذي اعترف باختلاقه وزميله الواقعة للاستيلاء على الأموال، وأرشد عن مكان المتهم الأول والأموال، وتم ضبطه، والمتهمان هما «عبدالرحمن ع- 21 سنة – سائق»، و«عبدالرحمن س- فران» وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق