«تضامن الأقصر»: 10 آلاف جنيه لأسرة شهيد إسنا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن أحمد عبيد، وكل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، عن صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة شهيد مركز إسنا، مشيرًا إلى أنه سيجري صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لأسرة كل مصاب من المصابين الثلاثة في حادث إسنا كدعم مادي عاجل مقدم من مديرية التضامن الاجتماعي.

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان، الأحد، أنه جار العمل في إجراءات استخراج صرف معاش استثنائي لكل من زوجة الشهيد «محمد عبدالماجد الخطيب»، والمصابين الثلاثة، تقديرًا لدورهم البطولي.

يشار إلى أن أحد الضباط اشتبه في سيارة نقل غريبة تحمل رقم ١٦٤٠٩١ نقل الغربية، أثناء مرورها على أحد الأكمنة المتحركة التابعة لمرور إسنا.

وأثناء قيام أحد الضباط بفحص السيارة، فوجئ بوابل من إطلاق الرصاص صوب نحوه وفي اتجاه قوات الشرطة، ما أدى إلى مصرع أمين شرطة محمد محمود، الذي استشهد على الفور بعد تلقيه عددًا كبيرًا من الطلقات النارية في منطقة الصدر وقامت قوات الشرطة بالتعامل مع النيران إلا أن المتهمين لاذوا بالفرار، وواصلت القوات جهودها لضبط المتهمين، حيث تمت مطاردتهم وتمكنت القوات من ضبط أحد المتهمين وبحوزته السلاح المستخدم وبفحص السيارة وجد بها حزامًا ناسفًا وقنبلة يدوية وسلاحًا آليًا، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثاني الهارب.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق