إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازى فى قضية التعدى على أمين شرطة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مصدر أمنى: المطربة خالفت قواعد المرور وتعدت على قوة الكمين بألفاظ نابية

أخلت نيابة ثانى أكتوبر بإشراف المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر المستشار أحمد الأبرق، أمس، سبيل المطربة ياسمين نيازى، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه بتهمة التعدى على أمين شرطة، أثناء تأدية مهام وظيفته، وكسرها حواجز أحد الأكمنة المرورية على طريق الواحات. وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والاستعلام عن رخصة القيادة الخاصة بها وسريانها، والبحث عن شهود عيان للواقعة. وأكدت المطربة فى تحقيقات النيابة أنها لم تكسر الكمين الأمنى، وأن هناك رائد شرطة فى نقطة مرورية مرتكزة بجوار شركة «نايل سات» على طريق الواحات، اتهمها بتخطى الكمين وكسر الحواجز الحديدية، مؤكدة أنه لم يكن هناك عساكر أو ضباط يوحون بوجود كمين، وأنها لم ترتكب مخالفة، وقالت إن كل أوراقها سليمة، ولا يوجد معها مخالفات تدفعها لكسر الكمين.


وأضافت أن أحد الشرطيين استوقفها وطلب الرخص وغاب عنها ساعة كاملة تقريبا، وأنها انتظرته كثيرا، وعند تأخره توجهت إليه تستفسر عن رخصها وسر تأخيره إلا أنه زجرها، وطلب منها الانتظار بحجة الفحص.
فيما أوضح مصدر أمنى أن المطربة كانت برفقة شاب فى سيارتها متجهة إلى منطقة «نايل سات» فى مدينة 6 أكتوبر، لكنها سلكت طريقا مخالفا، وعكس اتجاه السيارات، ما جعل قوات الكمين يتعاملون معها ويطلبون توقفها.
وأضاف المصدر أنه أثناء مرور ياسمين نيازى نشبت مشادة كلامية بينها وأفراد الخدمة المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية فى المنطقة، بعدما طلبت القوات فحص تراخيص السيارة، فتعدت المطربة بالسب والشتم على أمين شرطة، قائلة: «أنت مين علشان توقفنى وتقول لى هاتى الرخص»، ما دفع الضابط المسئول عن الكمين بالتدخل، إثر مشاهدته حديث المطربة مع أمين الشرطة، واقتادها بعد ذلك إلى قسم الشرطة.
واستكمل المصدر أنه تم التحفظ على المطربة والشاب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقى، ومدير الإدارة العامة للمباحث اللواء إبراهيم الديب، وتولت النيابة التحقيق فيها، والاستماع إلى أقوالها وأمين الشرطة، الذى اتهم المطربة بالتعدى عليه بالسب والقذف.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق