لصان يقتلان بائعًا أرشد عنهما بسرقة «كشك»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• المتهمان اختطفا الضحية وعذباه حتى الموت.. والقبض على أحدهما

تمكنت الإجهزة الأمنية فى الجيزة من القبض على عاطل متهم باستدراج بائع أسطوانات غاز، بالاشتراك مع صديقه، وتعذيبه بالضرب حتى فارق الحياة ببولاق الدكرور.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه أرشد «صاحبة كشك بقالة»، عن المتهم بسرقته الكشك، ما دفع اللص للاستعانة بصديق، واختطفا المجنى عليه واعتديا عليه بالضرب حتى فارق الحياة، قبل وصوله للمسشتفى بعد أن تركاه فى منطقة نائية.

تلقى العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد نقل بائع أسطوانات غاز إلى المستشفى مفارقا الحياة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجنى عليه شاهد عاطلا أثناء سرقته كشك بقالة، وأرشد صاحبة الكشك عن اللص، ما دفع مالكة الكشك لمواجهته بالواقعة وتهديده بإبلاغ قسم الشرطة، وفور علم اللص أن بائع أسطوانات الغاز هو من أرشد عنه، قرر الانتقام منه، فاستدرجه إلى شقته واستعان بصديقه وضرباه حتى الموت وهربا.

وبإعداد كمين للمتهم الرئيسى «يوسف. و» تمكن الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى من القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع صديقيه انتقاما من المجنى عليه، فيما تكثف أجهزة الأمن البحث عن المتهم الثانى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق