​​عامل يعذب شقيقه حتى الموت في الجيزة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من ضبط عامل لقيامه بتعذيب شقيقه «علاء» الذي لم يتجاوز من العمر 5 سنوات وحرقه بالسجائر في أماكن حساسة مما تسبب في وفاته وذلك لمنعه من اللعب في الشارع.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر إشارة من مستشفى 6 أكتوبر المركزي بوصول الطفل «علاء» 5 سنوات جثة هامة إثر إصابته بسحجات بالظهر وحروق سجائر في القدم والظهر والصدر والكفين وجرح آخر بالعضو الذكري وكدمة بالعين اليسرى.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثالث أكتوبر تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير الأمن إلى مكان البلاغ، وتم استجواب والدة الطفل وتدعى «عواطف.ع» 40 سنة بائعة متجولة ومقيمة بمساكن عثمان بمنطقة أكتوبر، وقالت إن نجلها «عمر.ع» 15 سنة طالب قام بالتعدي على الطفل المتوفي منذ 10 أيام وأحدث ما به من إصابات وذلك لمنعه من اللعب في الشارع.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد الفحص وجمع المعلومات، بعدم صحة أقوال والدة الطفل، وتبين أن نجلها الآخر «محمد.ر» 17 سنة عامل لإصلاح السيارات شقيق المتوفي من الأم، ومقيم معهم في نفس المكان، قام بالتعدي على الطفل المتوفي بالضرب منذ 10 أيام وذلك لمنعه من اللعب في الشارع، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق