عامل يتخلص من نجل عشيقته في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخلص عامل من نجل عشيقته «عامين» بعد أن دفعه من أعلى سلم العقار عندما طرق عليهما باب الشقة وهما يمارسان الرذيلة بشبرا الخيمة، فسقط الطفل من على السلم وفارق الحياة بعد إصابته بنزيف في الفم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من «يحيى ذ- 62 سنة – بالمعاش» بوفاة حفيده الطفل «معاذ ش – سنتين» إثر سقوطه من سلم العقار وإصابته بنزيف في الفم، واتهم المبلغ والدته المدعوة «ه ع- 30 سنة- ربة منزل» بالإهمال والتسبب في ذلك.

وأخطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث، وتبين أن والد الطفل يعمل خارج البلاد، وأن والدته على علاقة غير شرعية بشخص يدعى «م ص- 28 سنة – عامل»، والذي يتردد عليها بالمسكن مدعيا أنه شقيقها، وأثناء تواجده بصحبتها في الشقة يمارسان الرذيلة قام الطفل بطرق الباب فخرج المتهم ليفتح له الباب وقام بدفعه من أمام باب الشقة على السلم فسقط ولقي مصرعه.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين والدة الطفل وعشيقها، وبمواجهتهما اعترف المتهم الثاني بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق