«أمن الشرقية»: تنفيذ 1185 حكماً قضائياً.. وفحص 30 شقة مفروشة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أنها شنت بالتنسيق مع فرع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون، أسفرت ن فحص 30 شقة مفروشة وضبط 3 عناصر إخوانية بمركز ههيا و25 قضية تموينية وتنفيذ 1185 حكم قضائي.

تلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد شن حملة أمنية مكبرة بعدد من مراكز المحافظة لضبط الخارجين على القانون أسفرت جهودها عن فحص 30 شقة مفروشة بمدينتي العاشر من رمضان والصالحية الجديدة، وضبط 3 عناصر من المنتمين لجماعة الإخوان بمركز ههيا، وجاري فحصهم بمعرفة الأمن الوطني، وتنفيذ 1185 حكم قضائي ما بين جنائي وجزئي ومستأنف.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث التموين 25 قضية تموينية ما بين مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأسعار أعلي من السوق وعدم الإعلان عن قائمة الأسعار.

فيما حررت الإدارة العامة لمرور الشرقية 1546 مخالفة مرورية في إطار حملة مكبرة على الطرق العامة والفرعية بعدد من مراكز المحافظة لتسيير الحركة المرورية ومنع تعطيل المواصلات أمام المواطنين وضبط المخالفين وجاءت المخالفات ما بين سحب رخص سيارات منتهية والتحفظ على دراجات نارية ومخالفات سير عكس الاتجاه وتجاوز السرعة المقررة وعدم استخدام حزام الأمان، والانتظار في أماكن مخالفة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة تمهيداً لعرضها على النيابة العامة للتحقيق .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق