مندوب شركة يقفز من الطابق الثالث حتى لا يتم ضبطه مع عشيقته

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترفت "حنان رجب"، ربة منزل، بأنها على علاقة عاطفية مع مندوب شركة، وعندما علم بأن زوجها سافر إلى عمله حضر إلى مسكنها لممارسة الرذيلة.

ترجع تفاصيل الواقعه, عندما أصيب مندوب شركة بكسور عقب أن قفز من الطابق الثالث من شقة عشيقته خوفا من ضبطه في زفتى، وأمر اللواء أيمن لقية مدير الإدارة العامة لمباحث الغربية، باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

كان قسم شرطة زفتى قد تلقي إخطارًا من مستشفى زفتى العام يفيد وصول "عبد العزيز محمد"، مندوب بشركة سيارات، ومقيم المنوفية، مصاب ولا يمكن استجوابه.

وانتقل علي الفور رجال المباحث بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث، وبسؤال "إبراهيم بهجات" بالمعاش، أوضح أنه حال تواجده بأحد الأفراح حضر إليه جاره "محمود عبد الله"، وأخبره بوجود شخص داخل شقة زوجة نجله "حنان رجب"، 30 عامًا، وأن نجله "السيد إبراهيم بهجات"، غير موجود بالشقة ويعمل نقاشًا بالإسكندرية.

وأضاف "إبراهيم بهجات"، بأنه توجه إلى شقة نجله لاستطلاع الأمر فوجد عشيق زوجة نجله يحاول الهروب من الشقة عبر النزول من البلكونة بالطابق الثالث، وحال مشاهدته قفز من الشقة خوفًا من ضبطه، وسقط على الأرض وأصيب، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأمر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتحرير المحضر 8877 جنح زفتى لسنة 2017، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق