مصرع رضيع «نهشه» غراب بمنطقة العجمي بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي رضيع مصرعه عمره أسبوع بمنطقة البيطاش بالعجمى غرب الإسكندرية، متأثرا بجرح «نهش» برقبته من غراب بعد أن تسلل من شرفة المنزل.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من الرائد ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورد بلاغ من مستشفى الأميري الجامعي بوفاة طفل رضيع عقب دخوله المستشفى.

انتقل رئيس المباحث للمستشفى وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة الطفل «آدم»، عمر 7 أيام فقط وتبين إصابته بجرح نهش بالرقبة.

ويسؤال والدة الطفل قررت أنها متزوجة من عام تقريبا، وكانت تقوم بتربية الطيور المنزلية في شرفة الشقة، وبجوارها أشجار يقطن بها غراب، ويقوم بالتهام طيورها، وقررت أن تمتنع عن تربية الطيور.

وأضافت أنها تركت نافذة الشقة مفتوحة ورضيعها نائم وكانت تقوم بأعمال منزلية، وفجأة سمعت صريخ الطفل، وتبينت أن غرابًا تسلل من الشرفة، وقام بـ«نهش» رقبة ابنها وقامت بمحاولة تخليصه وتوجهت به المستشفى الجامعي إلا أنه لفظ أنفاسه بمجرد وصوله.

وتبين من التحريات التي أجراها الرائد ياسر القطان صحة الواقعة وعدم وجود شبهة جنائية وراء مصرع الطفل، وأن والدته متزوجة بعقد زواج صحيح شرعي ووجود شهادة ميلاد صحيحة للطفل.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق وأمر المستشار محمد صلاح جابر المحلمى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية بتشريح جثة الرضيع والتصريح بدفنها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق