مأساة.. طالبت الطلاق لأنه عقيم فحرمها من الرحم

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روت زوجة تفاصيل خداع زوجها لها سنوات عديدة حيث اكتشفت ان لديه مشكلة تمنعه من الانجاب وانه عقيم وعندما طالبت الطلاق حرمها من الامومة وخطط لاستئصال رحمها.

وقالت "تغريد" فى دعواها رقم 6020 لسنة 2017 انها تزوجته 7 سنوات وجاء هذا الزواج بعد قصة حب ، مضيفة :" رغم أنه مطلق وكان يكبرنى بـ13 عاما، وعشت معه وأنا أنتظر تحقيق حلم الأبوة له وأتى له بطفل لتمضى الأيام وهو يرفض أن أزور طبيب ولكن مع ألحاحى لبى رغبتي بالذهاب لطبيب كانت تذهب له زوجته الأولى لتعالج، وهناك أكد لى أن لدى بعض المشاكل وكتب لى مئات العقاقير داومت عليها سنوات دون نتيجة".

وتابعت :" خلافات مستمرة وأتهامى بالتقصير تجاهه لحرمانه من أن يصبح أب وعلاقات متعددة مع  سيدات وأنا صابره دون أمل".

واوضحت :"لم أتصور أن جنون زوجى وأنانيته تصل لتلك الدرجة إلى أن أكتشفت أنه عقيم وعندها أنهرت وطلبت الطلاق بعد أن عذبنى سنوات على ذنب ليس لى يد فيه".

واستطردت:" أهلى أرجعونى له بالآكراه بعد أن أعطاهم وعد والطبيب المعالج لى بإنه يوجد إجراء سيخضع له ويستطيع بعدها الإنجاب، وهناك طلبوا منى تحليل وهو إيضا وفؤجئت أننى من دخلت لغرفة العمليات بعد أن وقعت على التعهد الذى من المفترض يكون لزوجى وخرجت وأنا فاقدة للرحم".

يذكر أن الزوجة حررت محضر أمام قسم شرطة إمبابة، وأقامت دعوى تتهم الطبيب وزوجها بالنصب عليها والتسبب بحرمانها من أن تصبح أم.

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق