حبس عامل بالإسكندرية بتهمة قتل شقيقه الأصغر أثناء تأديبه

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المسشار علاء فرج، رئيس نيابة أول المنتزة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لقيامه بقتل شقيقه الأصغر وتشويه وجهه لإخفاء معالم جريمته، وحبس والده بتهمة التستر على الجريمة.

كان المقدم عبد الحميد السكران، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه تلقى بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة مجهولة لطفل بأرض زراعية بعد انتشار الرائحة الكريهة، انتقل رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن الجثة لطفل يبلغ من العمر نحو 13 عاما، مشوه الوجه وعثر على متعلقات بجوار الجثة تشمل جوال دقيق وملائة سرير وملابس داخلية، وتم إعداد نشرة بأوصاف الجثة ومراجعة بلاغات المفقودين للتعرف على هويتها.

ونفى اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، ما تردد – وقتها - عن أن جثة الطفل عثر عليها منزوعة الأعضاء.

تم إعداد خطة بحث شملت فحص بلاغات التغيب لجميع الاطفال والاستعانة بالفنيين لرسم ملامح الطفل وأسفرت جهود ضباط المباحث أن الجريمة تمت بمنطقة كوبرى الناموس بدائرة ثانى الرمل ومرتكبها هو الشقيق الأكبر للطفل، قام بالتعدى عليه بالضرب بغرض تأديبه لسوء سلوكه واعتياده على السرقة إلا أن لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما ضرب شقيقه رأسه فى الحائط.

واعترف المتهم فى التحقيقات بقيامه بتشويه وجه شقيقه الصغير بسلاح كتر وقطع أذنه لإخفاء هويته، تم ضبط المتهمين واعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وأمر المستشار علاء فرج، رئيس نيابة المنتزة بحبس المتهم الأول بتهمة القتل العمد وحبس والده بتهمة التستر على الجريمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق