انهيار واجهة عقار بشبرا الخيمة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


انهار الجمعة واجهة عقار بحى غرب شبرا الخيمة دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأوراح، وانتقلت على الفور الأجهزة المعنية لرفع أنقاض العقار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة انتقل على الفور قوات الحماية المدنية ومسئولى مجلس مدينة شبرا الخيمة.

وتبين من المعاينة انهيار واجهة عقار غير مسكون بشارع داود جرجس المتفرع من شارع سعد زغلول بحى غرب شبرا الخيمة، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات أو وفيات، كما تبين من المعاينة وجود بعض الشروخ فى العقارات الملاصقة للعقار المنهار.

من جانبه، قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مدينة شبرا الخيمة بتفقد العقار المنهار، وأمر المحافظ باستدعاء المهندس الاستشاري للمحافظة للإشراف على إزالة العقار وترميم العقارين المجاورين 

كما أمر المحافظ بإخلاء العقار المجاور من السكان وتسكين الأسر التي سيتم إخلائها في دار الضيافة بشبرا الخيمة حتى يتم الانتهاء من أعمال ازالة المبنى الذى انهارت واجهته.

وخلال جولته في نفس شارع، شاهد عشماوى برجا مكونا من 8 طوابق ومبنيا في شارع عرضه 3 متر فأمر المحافظ بإحالة جميع مسئولي المتابعة الميدانية ومسئولي التنظيم بحى غرب شبرا الخيمة ومدينة شبرا الخيمة إلى النيابة العامة، كما أمر بتنفيذ الإزالة الفورية للبرج.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق