4 موظفين بالبريد يستولون على مليون جنيه من حساب عميل متوف

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على 4 موظفين بهيئة البريد، لقيامهم بالاستيلاء على نحو مليون جنيه من حساب أحد المواطنين، بموجب توكيل عام مزور.

وتبلغ لإدارة شرطة البريد بالإدارة العامة لشرطة النقل والموصلات من «موسى. ن» يحمل جنسية إحدى الدول العربية، باكتشافه سحب مبلغ مالى قدره 1،22,000 جنيه مصري من حساب توفير والده بمكتب بريد الدقي في الجيزة.

ووجه اللواء قاسم محمد قاسم، مدير شرطة النقل والمواصلات بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص من بينهم 4 موظفين بهيئة البريد.

وحددت أجهزة الأمن، المتهمين وهم كل من «وليد. م»، 43 سنة، وكيل مكتب بريد بالجيزة، و«نجوى. و»، 54 سنة، معاون مكتب بريد بالسويس، و«إبراهيم. م» 32 سنة، وكيل مكتب بريد بالسويس، و«سعد. م» 41 سنة،، وكيل مكتب بريد بالسويس، وذلك بالاشتراك مع 5 أشخاص هاربين تم تحديدهم.

وقالت التحقيقات إن موظفي هيئة البريد الأربعة قاموا بتسهيل الاستيلاء على المبلغ المالي من حساب والد المبلغ لصالح إحدى السيدات وهي إحدى المتهمين الهاربين، ومقيمة بدائرة قسم شرطة العجوزة، وذلك من خلال توكيل رسمى عام مزور، بعد وفاة صاحب الحساب رغم علمهم بتزوير التوكيل.

وتم استدعاء المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات، فيما تكثف أجهزة الأمن الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق