اتفقت مع خطيبها على طلب فدية.. «أمن الشرقية» يتوصل لطالبة متغيبة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة بالإسماعيلية، وفرع الأمن العام، اليوم الجمعة، من التوصل إلى طالبة متغيبة.

وتبين للأجهزة الأمنية اتفاق الفتاة مع خطيبها وصديقتها لطلب فدية من أسرتها لإتمام زواجها من خطيبها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقيام مأمورية ضمت ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالعثور على «دينا. خ. م»، 22 سنة، طالبة بكلية التجارة بجامعة «مودرن أكاديمي» بالمقطم، بمدينة الإسماعيلية، وذلك بعد قيام والدها «خالد. م. ع»، 52 سنة، صاحب مزرعة دواجن ومقيم بشارع عثمان بن عفان بقسم ثان الزقازيق بعمل محضر بغيابها، يتهم فيه خطيبها المدعو «محمد. ع. أ» 26 سنة، بدون عمل، ومقيم بشارع الإمام أبوحنيفة بقسم ثان الزقازيق، بأنه وراء غيابها واختفائها.

باستدعاء المشكو في حقه وبمناقشته قرر أنه تم الاتفاق بينه وبين الطالبة المختفية بإخفائها طرف صديقتهما بمدينة الإسماعيلية لطلب فدية مالية من أهلها على أن يقوما بالزواج بعد عودتها، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية، وعدم قدرته على الزواج منها وقيام أهليتها بفسخ خطوبتهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق