الطريق الدولي الساحلي بمطروح يحصد أرواح 5 مواطنين في 4 حوادث مختلفة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جاء حصاد حوادث الطرق بالطريق الدولي الساحلي منذ فجر الجمعة، وحتى الثانية عشرة ظهرا خمسة قتلى وعدد 42 مصابا جراء أربعة حوادث على الطريق الدولي الساحلي ما بين تصادم وانقلاب بمنطقة الضبعة.

حيث وقع حادث تصادم في الرابعة فجرا بين سيارتين ميكروباص كانا يقلان رحلة مصطافين في طريق عودتهم إلى مدينة الإسكندرية، باصطدام إحداهما بالأخرى من الخلف، أثناء تسابقهما بالكيلو 90 طريق مرسى مطروح الإسكندرية، أسفر عن مصرع سائق السيارة الثانية وإصابة 25 آخرين بإصابات متنوعة ما بين كسور وردود وجروح قطعية وسحاجات، وبعد ما يقرب من نصف ساعة تقريبا من وقوع الحادث الأول شهدت نفس المنطقة بالكيلو 80 انقلاب سيارة أجرة ميكروباص أسفر عن إصابة عشرة أشخاص بإصابات خفيفة.

كذلك الكيلو 120 بذات المنطقة وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي الغربية، أسفر عن مصرع زوج وزوجته وإصابة طفلين كانا برفقتهما، كذلك انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بمنطقة الضبعة اسفر عن مصرع شخصين وإصابة عدد 7 آخرين، وجاء عدد الاطفال المصابين 4 والسيدات المصابات بعدد 13 سيدة أغلبهم ربات بيوت.

وفي سياق متصل أصيب شخصين باختناق وضيق تنفس، داخل بئر صرف صحي بمدينة الضبعة، بينما أصيب ثلاثة آخرين جراء مشاجرة في منطقة الضبعة، حيث شاركت عدد 50 سيارة إسعاف في نقل القتلى والمصابين، إلى مستشفيات الضبعة المركزي وطوارئ الإغاثة برأس الحكمة ومستشفى مرسي مطروح العام.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق