مجهولون يحرقون أوراق إجابات الدور الثاني لمدرسة ثانوية بأسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوجئ العاملون بمدرسة «النواميس» الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة البداري بأسيوط، اليوم السبت، باحتراق أوراق إجابات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بالمدرسة، والتي تم إعلان نتيجتها منذ أكثر من أسبوعين.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، بوصول بلاغ من مدير مدرسة «النواميس» الثانوية المشتركة يفيد بأنه فوجئ فور وصوله للمدرسة بعدم تواجد الشمع على باب حجرة كنترول المدرسة، وأن الأقفال سليمة. وأضاف مدير المدرسة في بلاغه أنه عند فتح باب الكنترول وجدوا أن أوراق إجابة الصفين الأول والثاني الثانوي تم حرقها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارِ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة.

من جانبه، أوضح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، أن الأوراق التي تم حرقها بلغت 123 ورقة، بواقع 78 للصف الأول و45 للصف الثاني.

وأشار المصدر إلى أن عدد الطلاب الناجحين في الدور الثاني من طلاب الصف الأول بلغ 19 طالبًا، و50 باق للإعادة، و3 طلاب سحبوا ملفاتهم بينما تم فصل 6 لاستنفادهم مرات الرسوب، وفى الصف الثاني بلغ عدد الناجحين 24 طالبًا، و4 طلاب باقين للإعادة، و17 باقيا ويفصل لاستنفاده مرات الرسوب.

وأشار المصدر إلى أن الحريق لم يؤثر على النتيجة، حيث إن جميع درجات الطلاب كانت قد تم رصدها على جهاز الكمبيوتر ومتواجدة في داخل «شيت» مجمع ومحتفظ به داخل دولاب حديدي لم يتأثر بالحريق، وتم إعلان النتيجة على الطلاب عقب الامتحان للطلاب، بالإضافة إلى انتهاء مدة التظلمات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق