إصابة مجند بطلق ناري بالرأس في المحلة.. ومصدر أمني: أصيب خلال تنظيف سلاحه

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، اليوم السبت، إن مجندًا أصيب بطلق ناري بالرأس أثناء تنظيف سلاحه في معسكر للأمن المركزي بالمحلة. وأضاف المصدر أن «الإصابة جاءت بالخطأ، وجرى نقل المجند المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج».

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من مبنى قوات الأمن يفيد بإصابة «طارق محمد عطية»، 20 سنة، مقيم بقرية السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بطلق ناري بالرأس، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام لإسعافه.

وزار مدير الأمن المجند المصاب داخل غرفة العناية المركزة، وأوصى الدكتور مدير المستشفى بضرورة توفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة لعلاج المجند لحين إتمام شفائه.

وذكر المصدر الأمني، أن المجند قد «أصيب بطلقة بالرأس دخلت من أسفل الفك، وخرجت من العين، وهو في حالة صحية خطرة». وقال إن المجند وضع على أجهزة الإعاشة والتنفس الصناعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ولم يشر المصدر إلى تفاصيل إضافية حول ملابسات الحادث، وشهدت معسكرات الأمن إصابات مشابهة خلال السنوات الماضية.

وفي أغسطس 2017، أدانت محكمة ضابط شرطة بقتل مجند في معسكر للامن المركزي بمدينة العريش، وأمرت بحبسه 3 سنوات، فيما اتهم مجند بقتل ضابط داخل معسكر للأمن المركزي، خلال هذا العام، بعد تعرضه للإهانة وسوء المعاملة أثناء خدمته.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق