ضبط 3 أشخاص أحدهم هارب من مؤبد بحوزتهم سلاح وبانجو في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديربة أمن الشرقية، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم الصالحية الجديدة، السبت، من ضبط 3 أشخاص أحدهما هارب من مؤبد وبحوزتهم سلاح ناري و3 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، فيما تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث شرطة الصالحية الجديدة بقيام كل من «محمود. ص. م- 31 سنة- عاطل ومقيم بقرية الإخيوة بمركز الحسينية والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن المؤبد في القضية رقم 2530 لسنة 2014 جنايات الحسينية بتهمة القتل العمد»، و«إبراهيم. ا. ا- 21 سنة- عاطل- ومقيم بذات الناحية»، و«أحمد. ع. ا- 17 سنة عاطل- ومقيم بذات الناحية بالاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص للدفاع عن النفس».

وتشكل فريق بحث جنائي وإعداد مأمورية من ضباط مباحث قسم الصالحية الجديدة أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح ناري فرد روسي محلي الصنع وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 3 كيلو جرام وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق