إصابة شخص في حريق بشقة سكنية بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيطرت قوات الدفاع المدني بالشرقية، اليوم الأحد، على حريق نشب داخل شقة سكنية قبل امتداه لباقي العقار الكائن بناحية شارع عبدالحميد النيل من شارع المؤسسة بمدينة القنايات، والذي التهم محتويات الشقة وأسفر عن إصابة مالكها بحروق من الدرجة الأولى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة القنايات، يفيد بقيام قوات الدفاع المدني بالسيطرة على حريق وإخمادة قبل انتقاله لباقي العقار وذلك بناحية شارع عبدالحميد النيل من شارع المؤسسة بدائرة القسم .

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة ملك «أيمن. م. ع»، 45 سنة، سائق توك توك ومقيم بذات الناحية مما أسفر عن احتراق غرفة الاستقبال وبعض المفروشات والأجهزة الكهربائية وإصابة مالك الشقة بحروق بسيطة من الدرجة الأولى وسحجات بالجسم، وبسؤال مالك الشقة قرر أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بجهاز الكمبيوتر ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائياً .

تم نقل المصاب لمستشفى القنايات المركزي وخروجه عقب تلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق