حجز ضابط شرطة لاتهامه بالتعدي على سيدة وأبنائها في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية اليوم الأحد، بحجز ضابط شرطة للغد لحين ورود تحريات الأمن العام لاتهامه بالتعدي على سيدة ونجليها بالضرب أمام المارة في الشارع بدائرة المركز.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من «منى. ى. ا»، 37 سنة ومقيمة بمركز أبوكبير، تتهم فيه ضابط شرطة بالتعدي عليها وعلى ابنيها «محمد. خ. م»، 16 سنة، و«منة»، 14 سنة، بالضرب وشق ثيابها أمام المارة بالطريق العام أمام قرية المسلمية بدائرة مركز الزقازيق.

وأوضحت الشاكية أنه أثناء استقلالها سيارة ميكروباص لزيارة والدتها بمدينة الزقازيق حدثت مشادة بينها وبين إحدى الراكبات التي استعانت بضابط الشرطة الذي حضر وأطلق أعيرة نارية في الهواء وسبها وتعدى عليها وعلى نجلها وابنتها بالضرب قبل أن يشق ثيابها في الشارع، وفور تحرير البلاغ عرضت إدارة البحث الجنائي الضابط المشكو في حقه على الشاكية إلا أنها أكدت أنه ليس هو رغم تطابق الاسم، وطالبت الأجهزة الأمنية بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكي التي كان يستقلها الضابط للتأكد من شخصيته.

فيما أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية توصلت من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الذي أرفقته الشاكية في محضر اتهامها للضابط ويدعى «أحمد. و»، ويعمل ضمن قوات أمن أسيوط، مؤكدًا على أنه تم فتح تحقيقا عاجلا في الواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق