مصادر أمنية: مقتل «انتحاري» وضبط 2 «إرهابيين» بالفرافرة‎

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسفرت جهود رجال الشرطة في الوادي الجديد خلال التصدي لخلية إرهابية بالفرافرة، عن مقتل انتحاري وضبط إرهابيين اثنين بعد إصابتهما بطلقات نارية، خلال المواجهة المسلحة مع الشرطة، فيما تم التحفظ عليهما بمستشفي الفرافرة المركزي تحت حراسة أمنية مشددة.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم»، الاثنين، إن «العملية الأمنية كللت بنجاح كبير في التصدي لهذه الخلية دون وقوع أي إصابات في صفوف قوات الشرطة».

وأضافت أن «اللواء عبدالرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، تواجد في الفرافرة وتولي الإشراف بنفسه على العملية حتى انتهت، وتم ضبط آخر عنصرين إرهابيين حاولا الفرار وتبادلا إطلاق النار مع قوات الشرطة».

وكانت قوات الشرطة بالوادي الجديد نجحت في نصب كمين لخلية ارهابية حاولت دخول واحة الفرافرة من خلال طريق الفرافرة/ديروط، بعدما قامت بسرقة سيارة نقل من صاحبها بالكيلو 160علي الطريق، وخلال محاولة القوات استيقافهم بادروا بإطلاق النار صوب القوات التي بادرتهم بإطلاق النار، مما تسبب في انفجار انتحاري كان يرتدي حزامًا ناسفًا وإصابة عنصرين آخرين تم ضبطهم.

كما عثرت القوات على حقيبة جلدية بجوار أشلاء الانتحاري تضم جواز سفر لشخص من مواليد 1999، بالإضافة إلى الأسلحة الآلية التي كانت بحوزة الإرهابيين الثلاثة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق