مقتل شاب فى مشاجرة بسبب معاكسة شقيقته ببنها

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أمن القليوبية يضبط 5 من الجناة.. والأهالى يشيعون جثمان القتيل

سادت حالة من الهدوء بمنطقة اتريب ببنها بمحافظة القليوبية، اليوم، بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية فى السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب معاكسة فتاة، ومقتل شقيق الفتاة ويعمل مبيض محارة، وضبط 5 من المتهمين فى الاشتباكات، وإحالتهم للنيابة، والتى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها بتلقيه أمس بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول علاء أيمن السيد 27 سنة جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن والصدر.

وبسؤال والدة الشاب القتيل وشقيقته اتهمتا كل من «رأفت أ. أ » 55 سنة مبيض محارة وأشقائه الثلاثة «يحيى ومجدى وحسام» ووالدتهم «صباح ع» ربة منزل، و«إسماعيل ر أ » بائع، بالتعدى عليهم، وقيام الأخير بمعاكسة شقيقة المجنى عليه منذ يومين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2620 إدارى القسم، وعلى أثر ذلك قام المشكو فى حقهم بالتعدى بسب وشتم أسرة الفتاة، حيث نشبت مشاجرة بين الأسرتين وقام المتهم السادس «إسماعيل» بطعن المجنى عليه بمطواة محدثا إصابته ووفاته.

وسادت حالة من الحزن بين أهالى المنطقة بعد تشييع جثمان الشاب فى جنازة شارك فيها عدد كبير من زملائه والمواطنين بعد تجمعهم وقطعهم الطريق أمام مستشفى بنها الجامعى بسبب تأخر الطبيب الشرعى فى تشريح جثمان القتيل.

فيما طالبت أسرة المجنى عليه بتفعيل القانون والقصاص من الجانى الذى أثار الذعر فى المنطقة، وأنهم لجئوا للقانون من البداية بتحرير محضر رسمى ضد المتهم الذى حاول الاعتداء على شقيقة المجنى عليه ومعاكستها أكثر من مرة أثناء سيرها فى الشارع والذى اصطحب عددا من البلطجية وهاجموا منزله وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء حتى أردوه قتيلا.

فيما قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية إن الوضع الأمنى داخل منطقة اتريب مستقر بعد السيطرة على المشاجرة، وضبط 5 من المتهمين فى الاحداث، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات الأمنية بالمنطقة وتعيين خدمات أمنية بمختلف الطرق لمنع أى مصادمات وضمان استقرار الحالة الأمنية بالقرية.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق