الأجهزة الأمنية تضبط 3 متهمين وتنفذ 16 قرار إزالة بقنا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط هارب من حكم جنائي في قضية مخدرات، ومتهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتي سلاح والاستيلاء على مبالغ مالية بالإكراه، بالإضافة إلى تنفيذ 16 قرار إزالة بناحية جزيرة الطوابية التابعة لمركز قنا.

وكان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء أشرف رياض يفيد بضبط «شاذلي ف. أ.» مقيم بمركز قفط، والمحكوم عليه في الجناية رقم 521 لسنة 2015 جنايات المنيا (مخدرات)، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامه 5 آلاف جنيه، وكذلك ضبط سائق يُدعى «ممدوح أ. ال.» (34 عامًا) مقيم بمركز أبوتشت والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3720 لسنة 2017 (سلاح)، وضبط ربة منزل تُدعى «رانيا م. ك.» (29 عامًا) مقيمة بمركز نقادة والمطلوب ضبطها في القضية رقم 3153 لسنة 2017 (الاستيلاء على مبلغ مالي بالإكراه).

وفيما يتعلق بتنفيذ قرارات الإزالة، استهدفت قوات الأمن طرفي الخصومة الثأرية بناحية الطوابية التابعة لمركز قنا، ونجحت في تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات البناء على الأراضي الزراعية واستخدام تلك المباني في تبادل إطلاق النيران فيما بينهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين والقضايا فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق