ضبط مدير قلم جنائي وباحث قانوني بحوزتهما 3020 قرص ترامادول بالمنيا

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قررت النيابة العامة بمركز ملوي، جنوب المنيا، حبس مسؤولين بمحكمة ملوي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطهما وآخر، وبحوزتهم كمية كبيرة من أقراص الترامادول المخدر تمهيدا لبيعها على التجار. 

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنيا برئاسة العقيد طارق سليم مدير مكتب مكافحة من خلال التحريات إلى قام بها فريق من مكتب مكافحة المخدرات بالمنيا وضم كل من الرواد محمد فاروق ومحمود عبد الرحمن وعدنان 
أبوعقرب. وبالتنسيق مع العميد الدكتور منتصر عويضة مدير ادارة البحث الجنائى بالمنيا وتجنيد المصادر السرية توصلت إلى معلومات دقيقة مفادها قيام كل من :احمد، ع مدير القلم الجنائي بمحكمة ملوي ومحمد ، م باحث قانوني ومصطفى ،بنقل كمية ضخمة من اقراص الترامادول المخدر تمهيدا لبيعها على الراغبيين فى تعاطى المخدرات مستقليين سيارة رقم ن_ج_ا 7865.

وعلى الفور تم استصدار إذن من النيابة العامة وتم ضبط السيارة والمتهميين متلبسين بحيازة 3020 قرص مخدر وبمواجتهم بما اسفر عنه الضبط اقروا بحيازة تلك الاقراص بقصد الإتجار. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطلبت محضر تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق