رفع أسعار كروت شحن المحمول أمام إدارية الإسكندرية

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسلمت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية الدعوى رقم 26321 لسنة 71 ق والمختصم فيها رئيس الوزراء ووزير الاتصالات ورئيس المجلس القومي لتنظيم الاتصالات وطالب فيها بإلغاء القرار الصادر بتخفيض رصيد كروت الشحن 36%.

وتضمنت عريضة الدعوى، أن هذا القرار يؤثر على المواطن المصري البسيط ويثقل كاهل الأسر المصرية ويزيد من أعبائها في ظل الارتفاع الحاد في أسعار السلع بعد تحرير سعر الصرف واتخاذ الحكومة إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأضافت الدعوى أن شركات المحمول تكسب المليارات سنوياً من المواطنين المصريين بل إن أرباحها تزيد على أرباح شركات السلاح وأن تلك الزيادة الضخمة في أسعار كروت الشحن ستزيد من الأعباء اليومية على المواطن العادي باعتبار أن خدمة الهاتف المحمول يستخدمها المواطن العادي في حياته اليومية.

وأكدت الدعوى أن القرار المطعون عليه هو معيب ويتحتم الغاؤه ومخالف للدستور والقانون وأن هناك تعسفا في إصدار هذا القرار في ذلك التوقيت الذي يعاني فيه غالبية المصريين من ارتفاع أسعار السلع كل.

وطالبت الدعوى إصدار حكم مستعجل بإلغاء القرار الصادر من رئيس الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بزيادة أسعار كروت الشحن.

وناشدت الدعوى الرئيس السيسي بسرعة التدخل لإلغاء هذا القرار المجحف بحقوق المواطن المصري البسيط والذي يزيد من أعبائه المعيشية مضيفاً أن جميع قرارات الرئيس السيسي في صالح المواطن البسيط خاصة أنه وجه الشكر في جميع خطاباته للمصريين على تحملهم الإجراءات التي اتخذت لتصحيح مسار الإقتصاد المصري وأن صدور تلك الزيادة الرهيبة في هذا التوقيت تحديدًا يعد بمثابة إهدار لجميع إجراءات الإصلاح الإقتصادي التي اتخذتها الحكومة في الفترة السابقة.

المصدر المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق