إحالة 4 مسؤولين بـ«الإسعاف» إلى المحاكمة لاتهامهم في مخالفات مالية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النيابة الإدارية إحالة 4 مسؤولين بهيئة الإسعاف المصرية للمحكمة التأديبية العليا، في اتهامهم بارتكاب مخالفات مالية وإدارية، في القضية رقم 145 لسنة 59 قضائية عليا.

وقال تقرير الاتهام، إن المتهمين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح، وسلكوا مسلكًا لا يتفق مع الاحترام الواجب وكرامة الوظيفة العامة.

وكشفت التحقيقات، أن "أيمن ع."، مسؤول التسويات بهيئة الإسعاف المصرية، و"كمال م."، مدير شؤون العاملين أهملا في مراجعة المستندات المقدمة من "عربي م."، لتسوية حالته الوظيفية، بقبولهما مستندات منسوب صدورها لمستشفى قويسنا العام، وممهورة بخاتم وحدة إسعاف طب قويسنا وليس خاتم المستشفى.

وأضافت التحقيقات، أن "عربي م."، أخصائي الشؤون الإدارية بالهيئة زور شهادة خبرة وبيان مدة خبرة منسوب صدورها لمستشفى قويسنا العام وممهورين بخاتم شعار الجمهورية لوحدة إسعاف طب قويسنا، وزور عقود عمل منسوب صدورها لمديرية الصحة بالمنوفية مختومة بخاتم طبق الأصل بخاتم شعار الجمهورية لوحدة إسعاف قويسنا رغم علمه بتزوير هذه المستندات.

وتبين، أن "سعيد ع."، أمين مخزن إسعاف شبين الكوم، تراخى في تسليم خاتم شعار الجمهورية لوحدة إسعاف طب قويسنا.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الأربعة للمحكمة التأديبية العليا، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق